الأربعاء، 10 مايو 2017

برنامج جديد من عالم أخر لتهكير وسرقة سرفروات IPTV الاصلية ومن مصدرها انتهى زمن الاحتكار

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال أحبتي في الله 
المثل يقول لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها برنامج جديد من عالم أخر لتهكير وسرقة سرفروات IPTV الاصلية ومن مصدرها انتهى زمن الاحتكار و هو برنامج للكمبيوتر صغير جدا للوندوز جميع لاصدارات يجلب لك ملفات IPTV ويمكنك تشغيل الملف في اي جهاز في العالم لانه يجلب لكم الملف من صيغة m3u ويمكنك تعديلها و تمريرها للريسفرات ايضا وهناك الكثير من الشروحات حول كيفية التعديل  الملف رائع جدا لجميع باقات العالم BEIN SPORTS بالاضافة لاحدث الافلام العربية و الاجنبية المترجمة  جرب البرنامج حقا سوف تبهرك من قوت سيرفراتها و اتحدااك تلاقي في تقطيع او تقليب للقنوات .
ملاحظة :ربما يضعه الانتفايرس الخاص بك على انه فيروس انتبه فقط لانه مجرب و خالى من اي شئ 
رابط تحميل البرنامج :هنا 
شرح طريقة التحميل بالفديو:هنا
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم